جاري تحميل ... BigMag Demo

المشاركات الشائعة

أخبار عاجلة

الاثنين، 15 أغسطس 2016

أفضل التمارين لخسارة وتقليل الوزن للسيدات فى المنزل

أفضل التمارين لخسارة وتقليل الوزن للسيدات فى المنزل

هل تعانى من زيادة مفرطة فى الوزن؟؟؟؟؟؟

الكثير من السيدات والرجال يحلم بجسم نحيف متناسق القوام , يفكر كف تكون حياته لو خسر المزيد من الوزن و كيف سوف يصبح شكله وما هى الملابس التى سوف يرتديها, ولذلك يلجأ الى العديد من الوصفات الطبية والادوية وزيارات العيادات المتخصصة ويصرف الكثير من الاموال بدون طائل أو جدوى.




ولاكن ما السبب فى عدم جدوى كل تلك الأساليب !!!!

السبب أن الكثير يلجأ الى الطرق المختصرة ولا يريد بذل المجهود او التعب فى سبيل الوصول الى هدفه ولا يستمر ويشعر بالاحباط وخيبة الامل ودائما ما تكون النتيجة عكسية وتحدث الانتكاسة السريعة والعودة الى نقطة البداية من جديد , والاخطر من ذلك هو الرجوع الى نقطة ما قبل البداية بمعنى زيادة الوزن أكثر من السابق.



أذا ما هو الحل ؟؟؟؟

الحل أخى / أختى متمثل فيك انت, نعم انت هو طريقك لتحقيق غايتك وهدفك للوصول الى النتيجة المرجوة وخسارة الوزن الزائد لديك والمحافظة على مظهرك ولياقتك.

وهناك طريقة رائعة لبدء فقدان الوزن هو أن تبدأ حضور فصول اللياقة البدنية في الصالات  الرياضية الخاصة أوعن طريق حضور فصول مثل اليوغا ، عليك أن تكون أكثر حماسا عنجميع الناس من حولك والتركيز على ما تقوم به دون ملل .

والان ....الى أفضل الطرق والنصائح.


*.التخلص من الدهون في الجسم عموما.


إذا كنت تريد وجهك أن يبدو قليل الدهون، تحتاج لانقاص عموم الدهون فى جسمك. الحد من الدهون غير ممكن تحقيقه مع النظام الغذائي وحده. تناول كميات أقل من السعرات الحرارية طوال اليوم، حتى أن جسمك سوف يستهلك الدهون كمصدر من مصادر الطاقة المخزنة. إذا كنت تفعل ذلك، سوف تفقد الوزن في الوجه أيضا.
تحتاج إلى تقليل السعرات الحرارية فى نظامك الغذائى. انت تحتاج حوالي 3500 حرق السعرات الحرارية لانقاص رطل واحد. تستطيع حرق بعض السعرات الحرارية كل يوم فقط من خلال العيش والتنفس,ولاكنك تحتاج إلى حرق أكثر مما كنت تأخذ لكى تستطيع فقدان الوزن. 
خفض السعرات الحرارية بطريقة صحية يعني القضاء على بعض السعرات الحرارية ، من خلال النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة - دون حرمان تام الجسم من الغذاء. بدلا من ذلك، اتخذ خيارات غذائية صحية أو بداية بطيئة، ويكون من خلال القضاء على العادات الغير صحية فى  النظام الغذائي الخاص بك. عدم الاكل على الإطلاق غير آمن طبيا. ويمكن ايضا وضع جسمك في حالة مجاعة، والتي سوف تقلل من عملية التمثيل الغذائي الخاص بك وجعلها أكثر صعوبة لانقاص وزنه.



*.شرب الكثير من الماء للحفاظ على الجسم رطب تماما.

  هناك العديد من الأسباب التي تجعل شرب الكثير من الماء طول اليوم فكرة جيدة  ولكن اهمها هو أنها سوف تقلل من الانتفاخ في وجهك.السبب الماء أن الماء يساعد على تقليل الدهون وجهك لأنه يقوم بطرد السمومن جسمك. وهكذا، لأنه يزيد أيضا الصحة العامة الخاصة بك. فإنه سيتم أيضا تحسين مظهر الجلد والشعر.
وشرب الماء البارد يساعد فى حرق السعرات الحرارية الزائدة. شرب 64 أوقية من الماء يوميا هو هدف جيد على السعي للحفاظ على الجسم رطب باستمرار سوف يجعلك تشعر بأنك أفضل.



*.تناول الأطعمة المناسبة لاتباع نظام غذائي صحي.

  اتباع نظام غذائي معتدل في الأطعمة المصنعة والطحين المكرر (مثل الخبز الأبيض والمعكرونة) يكون أكثر صحة بالنسبة لك. وبدلا من ذلك،عليك محاولة أكل الكثير من الخضروات والفواكه الطازجة والأطعمة التي تحتوي على الألياف، والأسماك، وغيرها من الأغذية الغنية بالبروتين.
تجنب تناول الطعام مع الكثير من الملح (تجنب الوجبات السريعة الغنية بالملح). الملح يجعل الجسم يحتفظ بالمزيد من المياه، لذلك سوف تشعر بالانتفاخ وجهك. يرتبط السكر أيضا بالبدانة. الكربوهيدرات المصنعة مع الكثير من السكر سبب رئيسى في أنتفاخ الوجه .

أخيرا عليكم بممارسة الرياضة والمحافظة عليها , وانصح من لا يستطيع الذهاب الى الصالات الرياضة ممارسة الرياضة فى المنزل بشكل يومى لكى يتعود الجسم على عادة الرياضة اليومية وحرق المزيد من الدهون الزائدة عن عادة الجسم.

واترككم مع هذا الفيديو لمن لا يستطيع الذهاب الى النادى 





***********************


***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *